شركه المعاني وشركاه للاثاث
اسم الشركة : شركه المعاني وشركاه للاثاث
الاسم التجاري : شركه المعاني وشركاه للاثاث
سنة تأسيس الشركة : 1984
نبذه عن مؤسس الشركة :

السيد عمر المعاني هو مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة المعاني ، وهي شركة تصنيع تابعة للقطاع الخاص مقرها في المملكة الأردنية الهاشمية. مع خبرة مهنية في مجال الأعمال تمتد لأكثر من ثلاثة عقود ، يعد المعاني أيضًا سياسيًا متمرسًا يشغل منصب رئيس بلدية عمان ، الأردن ، من 2006 إلى 2011 ، وعضو مجلس الشيوخ في مجلس الشيوخ الأردني اعتبارًا من سبتمبر 2016. تخرج من جامعة برمنغهام ، المملكة المتحدة ، مع بكالوريوس ماجستير في الهندسة المدنية من جامعة جنوب كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية ، مع ماجستير في إدارة البناء. وفي أكتوبر 2016 ، تم تعيين المعاني بموجب مرسوم ملكي كعضو في مجلس الأمناء بمؤسسة كراون برينس (CPF) ؛ مؤسسة تسعى إلى تعزيز التنمية الشاملة في مختلف محافظات الأردن. في خضم دعم الجهود التطوعية والاجتماعية والخيرية في المملكة ، تقوم CPF بمهمتها من خلال دعم المجتمعات المحلية ، وتطوير مواهب الشباب ، وتحسين ظروف معيشتهم ، وتعزيز دورهم في مشاريع التنمية.


نبذة عن تاريخ تأسيس الشركة :

mani VENTURES هي واحدة من المجموعات الصناعية الرائدة في الأردن التي توظف أكثر من 700 مهندس وفني وعمال ومهنيين ذوي مهارة عالية. تأسست في عمان عام 1986 مع رؤية نهائية لتطوير جيل جديد من المنتجات والحلول الهندسية المخصصة ، توسعت شركة "معاني فنتوريس" لتشمل مجموعة من الشركات التي تخدم الأردن ومصر والعراق والكويت وليبيا والسعودية والسودان والإمارات العربية المتحدة ، وقطر. اليوم ، وبفضل خبرتها الواسعة التي تمتد على مدى أربعة عقود ، تقدم شركة mani VENTURES خدماتها لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وخارجها من خلال قسمين رئيسيين للأعمال - البناء والأثاث.


القطاع الصناعي : الصناعات الإنشائية
الأسواق التصديرية للخارج لآخر 3 سنوات : الامارات السعوديه الكويت عمان قطر البحرين العراق السودان مصر كينيا فلسطين اثيوبيا اوغندا الجزائر
الشهادات والاعتمادات الدولية :

Iso 9001 and sefa certified


هل المفوض أو المفوضين؟ : مستثمر محلي
راس المال المسجل؟ : 1000000
الإتصال بنا
فروع الشركة :

شارع المطار قرب جسر مادبا

الإدارة العامة :
عمر الطراونه/ ٠٧٩٧٠٠٤٤٢٢
الموارد البشرية :
مراد مطوبس/ ٠٧٩٥٤٤٠٨٨٧
المبيعات :
عمر الطراونه/ ٠٧٩٧٠٠٤٤٢٢
المصنع :
064129119
الموقع الإلكتروني :
وسائل التواصل الاجتماعي