البان حارتنا
اسم الشركة : شركة طارق و زكريا الفقيه و شريكه
الاسم التجاري : البان حارتنا
سنة تأسيس الشركة : 2002
نبذه عن مؤسس الشركة :

أسس شركة طارق وزكريا الفقيه وشريكهم (البان حارتنا)، الأخوان طارق و زكريا الفقيه عام 2002 وهي شركة أردنية تخصصت بإنتاج الألبان والأجبان. في البداية بدأ الاخوان في معمل صغير وكان عبارة عن مشغل يقوم بإنتاج الألبان والأجبان بعبوات كبيرة الحجم فقط وبيعها على أرض المشغل للمستهلك مباشرة. في عام 2004 قرر الأخوين الفقيه توسيع دائرة العمل بفتح سلسلة معارض للمنتجات تستهدف المستهلك مباشرة, وفي عام 2006 قرر الأخوين الفقيه القيام بتوزيع المنتجات على السوق المحلي من خلال عدد بسيط من الموزعين, أما في عام 2010 قر ر الأخوين الفقيه تطوير الاستثمار من خلال استقطاب مستثمرون أفراد أو ما يعرف اصطلاحا Angel Investors وكذلك قاموا بالتعاقد مع البنك الإسلامي لتمويل بناء مصنع متوسط يقوم بإنتاج كميات متوسطة من مختلف المنتجات المعلبة وبكادر إنتاج وتوزيع متوسط. أما في عام 2016 قامت الشركة ببناء مصنع جديد متكامل يحتوي على أحدث التقنيات المطلوبة لإنتاج الألبان والأجبان بكافة الأحجام والعبوات المطلوبة مما أدى لنقلة نوعية في التطور والتوسع والإنتشار في السوق المحلي والعربي.


نبذة عن تاريخ تأسيس الشركة :

نحن شركة طارق وزكريا الفقيه وشريكهم مسجلين بدائرة مراقبة الشركات الأردنية منذ العام 2002، بدأنا العمل بداخل معمل صغير يعود ملكيته للأخوين طارق وزكريا الفقيه في منطقة اليادودة، حيث كنا نقوم بإنتاج الألبان والأجبان بعبوات كبيرة الحجم فقط وبيعها على أرض المعمل للمستهلك مباشرة.

وفي عام 2004 قرر الاخوين الفقيه توسيع دائرة العمل بافتتاح سلسلة معارض خاصة للمنتجات المصنعة والتي تستهدف المستهلك مباشرة، وتطور العمل في عام 2006 حيث بدأنا بتوزيع المنتجات للسوق المحلي من خلال عدد متواضع من الموزعين، ليتطور الاستثمار بعدها داخل الشركة في منتصف العام 2010 حيث قرر الاخوين الفقيه استقطاب مستثمرون أفراد او ما يعرف اصطلاحا بـ Angel Investors، لبناء مصنع أكبر في منطقة أبو علندا ليستوعب كمية الإنتاج المصنعة وحاجة السوق من منتجاتنا المعلبة المختلفة، حيث أتاح المصنع فرص عمل للشباب الأردني من مختلف المحافظات.

ومن خلال رغبة السوق الملحة لمنتجاتنا قام الأخوين الفقيه ببناء مصنع حديث ومعاصر لإنتاج أنواع مختلفة وجديدة تلبي ذوق المستهلك المحلي والعربي، حيث يحتوي المصنع على أحدث التقنيات الهندسية لإنتاج الألبان والأجبان بكافة الأحجام والعبوات المطلوبة، مما أدى لتطور المنتجات من حيث جودة الطعم ونوعية التعبئة والتغليف والانتشار في السوق المحلي والعربي، وانعكس ذلك على الاستثمار المباشر في الموارد البشرية فقد تم زيادة عدد العاملين داخل المصنع والموزعين لنستطيع الوصول اليكم أينما كنتم، وذلك تم من خلال تأسيس عدة قنوات بيع لمختلف التصنيفات للأسواق المحلية والعربية.

وها نحن اليوم نتطلع للمشاركة العربية والعالمية في الأسواق والمعارض من أجل زيادة مستوى التصدير، ونعمل جاهدين وبكل شغف على تقديم كل ما هو جديد ومتميز ومتنوع بما يناسب أذواق عملائنا ويلبي رغباتهم واحتياجاتهم، والتطوير الدائم للمنتجات ورفع جودتها وكفاءتها لتصبح حياتنا صحية ومفيدة أكثر.

رؤيتنا:

أن نصبح المنظمة الرائدة في مجال صناعة الألبان محلياً وعربياً من خلال تقديم أفضل المنتجات والخدمات.

رسالتنا:

أن نبقى على المستوى الأفضل بمنافسة الشركات الأخرى بتقديم منتجات وخدمات مميزة بأسعار منافسة وفي متناول الجميع، لنأمن للمستهلك أفضل منتجات الألبان والأجبان بمواصفات عالمية وضمان الجودة الشاملة للمنتج والخدمة معاً، ودائما ما نعول ذلك على فريق العمل المتمكن والمدرب من قبلنا، لتحقيق أفضل النتائج التي يستحقها عملائنا.


القطاع الصناعي : الصناعات التموينية و الغذائية و الزراعية و الثروة الحيوانية
الأسواق التصديرية للخارج لآخر 3 سنوات : السعودية - قطر - امريكا - البحرين
الشهادات والاعتمادات الدولية :

ISO 9001 ISO 22000


هل المفوض أو المفوضين؟ : مستثمر محلي
راس المال المسجل؟ : 160000
الإتصال بنا
فروع الشركة :

ابو علندا - شارع جثامة الكناني31

الإدارة العامة :
زكريا الفقيه0795118117
الموارد البشرية :
محمد شعبان064120586
المبيعات :
سامر العوضي064120586
المصنع :
064120586
الموقع الإلكتروني :
وسائل التواصل الاجتماعي